التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هواوي تكشف عن الهاتف Honor 3X Pro بتصميم ذو مظهر جلدي

Huawei-Honor-3X-Pro

أزاحت هواوي الستار عن هاتفها الذكي الجديد “هونور 3 إكس برو” Honor 3X Pro، وهو الهاتف الذي يتميز بتصميم جزءه الخلفي، حيث يوحي بأنه مصنوع من الجلد، كهاتف “جالاكسي نوت 3″ الذي كشفت عنه سامسونج العام الماضي واعتمدته في مجموعة مختلفة من أجهزتها الذكية.
ويملك الهاتف “هونور 3 إكس برو” شاشة قياس 5.5 بوصة، مزودة بتقنية IPS، وتعمل بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وينبض بداخله بمعالج ذو ثمانية أنوية من شركة “ميديا تك” يعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز.
ويضم الهاتف الذكي الجديد ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، ونظام صوت dts، ويعمل بنظام أندرويد 4.4 المعروف اختصارا باسم “كيت كات”.
وزودت “هواوي” الكاميرا الخلفية في الهاتف “هونور 3 إكس برو” بمستشعر من “سوني” بدقة 13 ميجابكسل يدعم التصوير بوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة، والتصوير بتقنية HDR، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.
ودعمت الشركة الهاتف كذلك ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، وتقنية “سمارت باور” للحفاظ على طاقة البطارية، وهي التقنية التي تتيح للهاتف العمل على 30% من طاقة البطارية لمدة تتراوح بين يوم ونصف إلى يومين ونصف اليوم.
ويندرج الهاتف الذكي الجديد تحت فئة الهواتف متوسطة التكلفة، حيث أطلقته “هواوي” في السوق الصيني مقابل 272 دولار أمريكي، وذلك دون أن تكشف الشركة عن موعد محدد لإطلاقه في الأسواق العالمية.
يذكر أن “هواوي” أطلقت “هونور 3 إكس برو” في السوق الصينية بلونين هما الأبيض والأسود، وهو الهاتف الذي يدعم ميزة تركيب شريحتي اتصالات.

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

15 صورة فوتوشوبية مضحكة لحيوانات غريبة

15  صورة  فوتوشوبية  مضحكة  لحيوانات  غريبة  هناك الكثير من المصممين المحترفين يقومون بالتعديل على الكثير من الصور الجميلة لتصبح بعد لمساتهم الرائعة أجمل مما كانت عليه قبل التعديل. لكن مصممنا اليوم يبدو بأنه حصل على عكس النتيجة العادية أو على الاقل أصبحت مضحكة فقد قام بالتلاعب و التعديل على العديد من صور الحيوانات عادية لتبدو مضحكة و مختلفة عن ما هي في الحقيقة : بالطبع الصور للترفيه فقط  

شجرة تنمو وبداخلها دراجة لمدة 98 عاما !!

ترك دراجته مربوطة على شجرة عندما ذهب للحرب العالمية في عام 1914 م ولم يعد من حينها ، نمت الشجرة لسنين وهكذا أصبح المنظر مضي عليها أكثر من 98 عاما .

معلومات مفيدة وجميلة حول الأنترنت

هل تعلم أنه في كل دقيقة على الإنترنت يتم تحميل 30 ساعة فيديو على Youtube ومشاهدة 1.3 مليون فيديو ويتم إجراء 2 مليون عملية بحث على موقع Google ويتم تصفح 6 مليون صفحة على فيسبوك ويتم نشر 100 ألف تغريدة جديدة على تويتر ويتم رفع 3000 صورة على موقع فليكر ويتم مشاهدة 20 مليون صورة ويتم بيع 83 ألف منتج على موقع أمازون ويتم إرسال 204 مليون بريد إلكتروني